موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خالد الغندور يستفز جماهير الاهلي بسبب شيكابالا

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، على واقعة "الحذاء" لشيكابالا في مباراة الأهلي والزمالك.

وكتب الغندور عبر حسابه على الفيسبوك: "الجمهور ممنوع و ده ماتش الاهلي يا تري مين اللي بيشتم".

وأضاف الغندور: "و ليه المخرج لم يأتي بلقطة واحدة علي المدرجات لنري من قام بإدخال هؤلاء و هل لقطة شيكا اهم من لقطة المدرجات في زمن كورونا".

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قد قرر تحويل واقعة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك، في مباراة القمة أمس، إلى لجنة المسابقات التى يديرها سيد بخيت، والتى تتولى حاليا مسئولية مراجعة التقارير الخاصة بالمباريات سواء من المراقبين أو الحكام قبل أن تتخذ اللجنة قرارها وفقا لما تراه، خاصة أنه تم حل لجنة الانضباط منذ فترة.

وقام عدد من الجماهير التي حضرت المباراة من جانب نادي الزمالك بالهتاف لشيكابالا أثناء خروجه وتبديله في المباراة، ضد جماهير الاهلي، وتفاعل شيكابالا مع هتاف جماهير الزمالك ضد الاهلي، بالإشارة إلي الحذاء.

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري.

البنك الأهلي
مباراة الاهلي والزمالك خالد الغندور شيكابالا نادي الزمالك اتحاد الكرة المصري الدوري المصري النادي الاهلي موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB