موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الخطيب يفاجئ موسيماني بقرار مثير قبل قمة الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلي جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 22 مايو.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في التاسعة من مساء السبت المقبل، على استاد "الأهلي وي" بالسلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قرار الخطيب، جاء نظرا لأهمية مباراة صن داونز في مشوار الفريق نحو اللقب العاشر، والاحتفاظ البطولة التي توج بها الفريق الأحمر في الموسم الماضي على حساب الزمالك.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة ماجيت ندياي، ويعاونه الثنائي الحاج مالك سامبا، و جبريل كامارا، وحكم رابع عيسى سي، ومراقب الفاتح أبو بكر (السودان).

وسوف تقام مباراة الإياب يوم السبت 22 مايون، في الثالثة عصر، على ستاد لوكاس موريبي

ويدير المباراة الحكم جاني سيكازوي (زامبيا)، ويعاونه جيرسون سانتوس (أنجولا)، وارسينيو شادريك (موزمبيق)، وحكم رابع هيلدر مارتنز (أنجولا) ، ومراقب المباراة يوسف سليمان (أوغندا).

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

البنك الأهلي
قرعة دوري ابطال افريقيا الاهلي وصن داونز نادي صن داونز الجنوب افريقي اخبار الاهلي محمود الخطيب النادي الأهلي موقع السلطة الإخباري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB