موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الإمارات تعلق دخول القادمين من بنجلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنجلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية، حسبما ذكرت وكالة وام الإماراتية.

كما أعلنت الهيئات المذكورة عن تعليق كذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، وسيتم تطبيق تلك القرارات اعتبارًا من الساعة 23:59 من يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول.

وحسبما ذكرت وام، سيشمل التعليق كذلك دخول المسافرين الذين تواجدوا في بنجلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا خلال فترة 14 يومًا قبل القدوم إلى دولة الإمارات مع استمرار تسيير الرحلات.

وسيسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى هذه الدول على الرحلات، كما سيسمح بنقل الفئات المستثناة من الدول الأربعة المذكورة إلى دولة الإمارات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المذكورة.

وستشمل تلك القائمة مواطني دولة الإمارات، والبعثات الدبلوماسية المعتمدة بين دولة الإمارات مع هذه الدول، والوفود الرسمية وطائرات رجال الأعمال وأصحاب الإقامة الذهبية على أن يتم إلزامهم بالإجراءات الوقائية التي تشمل حجرًا مدته 10 أيام وفحص PCR في المطار وفي اليومين الرابع والثامن من دخول الدولة، وكذلك وخفض مدة فحص PCR من 72 ساعة إلى 48 ساعة على أن يتم قبول الفحوص الصادرة من المختبرات المعتمدة والتي تحمل QR Code.

البنك الأهلي
الهيئة العامة للطيران المدني موقع السلطة الإخباري الامارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB