موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. بيان ناري من مرتضى منصور

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، بيانًا ضد اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، وذلك عقب إهدار 8 ملايين جنيه.

وكان الزمالك، قد حصل على حكم بتغريم أحمد الشناوي حارس مرماه السابق والذي يلعب حاليا في صفوف بيراميدز، 8 ملايين جنيه قيمة مقدم عقده مع الزمالك والذي لم يتم تفعيله مع رحيله إلى بيراميدز.

ووجه مرتضى رسالة لوزير الرياضة أشرف صبحي، قائلا: "أسأل لجنتك الملاكي، لماذا لم تحضروا جلسة مركز التسوية والتحكيم وتقدموا لها الحكم النهائي ضد أحمد الشناوي".

وتساءل: "لماذا سمحتم لهشام حطب العدو الأول لنادي الزمالك، بنظر طعن الشناوي في المركز الذي يترأسه وأنتم تعلمون أن لجوء الشناوي إلى هذا المركز باتفاق مسبق مع رئيسه حطب؟".

صور.. بيان لـ مرتضي منصور قبل مباراة الاهلي والزمالك

وختم مرتضى: "هل يشكل الوزير لجنة للتفتيش على لجنته التي تهدر الملايين من أموال النادي بلا حساب".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 10 مايو في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على استاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 40 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، وله مباراتين مؤجلتين أمام أسوان ومصر المقاصة، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري، عند النقطة 29 في المركز السادس.

البنك الأهلي
ماتش الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك مرتضي منصور نادي الزمالك النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB