موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إصابة لاعب الاهلي بشد في السمانة

النادي الاهلي - نادي الاتحاد السكندري
النادي الاهلي - نادي الاتحاد السكندري

تعرض مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، واليت أقيمت مساء أمس على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري المصري.

وغادر مروان محسن المباراة في الدقيقة 84، بعد شكواه من الإصابةوشارك بدلا منه محمد شريف

وأشتكي مروان من الإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيكون جاهزا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وأكد طبيب الأهلي، أن الإصابة بسبب المجهود البدني الذي بذله اللاعب في مباراة الاتحاد، خاصة وأنه بعيد عن التشكيل الأساسي منذ فترة طويلة.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري، والتي أقيمت على استاد الإسكندرية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة 122، والمقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الإثنين المقبلأ، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 21 لبطولة الدوري المصري.

الأهلي يدخل مواجهة الزمالك، وهو في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، جمعها من 18 مواجهة خاضها الفريق بالدوري حتى الآن، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي – المصري – والاتحاد السكندري». وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي – بيراميدز- المقاولون العرب- الجونة» وتلقى هزيمتين أمام سموحة وغزل المحلة.

البنك الأهلي
اصابة مروان محسن مروان محسن نادي الزمالك الدوري المصري اخبار الاهلي اليوم النادي الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB