موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. فرمان طبي يربك حسابات موسيماني قبل مواجهة الاتحاد

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تحذيرات طبية من الجهاز الطبي بعدم الاستعجال في الدفع بالثنائي بدر بانون وأيمن أشرف في مباراة اليوم الأحمر اليوم أمام الاتحاد السكندري.

وعاد بدر بانون وأيمن أشرف للتواجد في قائمة الأهلي في لقاء اليوم أمام الاتحاد السكندري بعد غياب حيث عانى المدافع المغربي من الإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ مباراة سموحة، فيما يغيب أيمن منذ مباراة إنبي بسبب إصابته بخشونة في الركبة.

وحذر الجهاز الطبي للأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني من الاستعجال في الدفع بالثنائي في لقاء اليوم أمام الاتحاد السكندري خاصة وأنهما عائدين من الإصابة. وأخطر أبو عبلة موسيماني عدم الاعتماد على الثنائي في مباراة اليوم إلا حال تعرض أحد المدافعين للإصابة حنتى لا يخسر جهودهما في مباراة الزمالك المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض خسارته في مباراة الجولة الماضية على يد غزل المحلة بهدف دون رد.

البنك الأهلي
ناصر ماهر اخر اخبار الاهلي والاهلي 2021 النادي الاهلي اليوم كهربا طاهر محمد طاهر موسيماني النادي الاهلي لجنة التخطيط موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB