موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كارتيرون يجهز عبد الشافي للقاء القمة.. اعرف التفاصيل

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر، اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويبدأ كارتيرون التجهيز للقمة من الناحية الفنية بتجهيز محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق لرغبته في الاستعانة به أمام الأهلي، حيث يسعى الخواجة لتصحيح المسار وتجهيز بعض عناصر الخبرة في التشكيل الأساسي على عكس ما حدث في القمة السابقة.

ويعد عبد الشافي أول الخيارات التي استقر مدرب الزمالك على تجهيزها ليلعب في التشكيل الأساسي بدلا من أحمد فتوح والاستفادة بخبرات اللاعب المخضرم.

وأبلغ  كارتيرون جهازه المعاون بضرورة تجهيز محمد عبد الشافي للمباراة المرتقبة بوضع برنامج تدريبي خاص قبل المباراة.الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للقمةوأخطر الجهاز الإداري اللاعبين بموعد التدريبات في الرابعة عصرا وفق قرار الفرنسي كارتيرون الذي قرر استئناف التدريبات دون الحصول على راحة.

وكان الفريق حقق الفوز على نظيره سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد ٤٤ نقطة من ٢٠ مباراة.

كارتيرون: سعيد بالفوز على سموحة وبالروح القتالية بين اللاعبين 

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة مساء الخميس بالجولة ٢٠ من الدوري الممتاز. 

وأكد كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفوز جاء على حساب فريق قوي لم يخسر إلا مباراة واحدة قبل تلك المباراة وكان لدى الزمالك أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لكن كان هناك سوء توفيق. 

وتابع: ”ركزنا على عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون بعدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف لتفادي التعادل. 

وأضاف: ”التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وكنت أريد إجراء تغيير خامس بنزول محمد عبدالشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسرى”. 

كما أعرب المدير الفني عن سعادته بالحمية والروح القتالية بين اللاعبين وهو الأمر الذي يصنع الطريق للبطولات.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن شيكابالا أدى المباراة الماضية بصورة جيدة وكان طبيعي أن يبدأ في التشكيل الأساسي اليوم، مشيراً إلى أن وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ كما أنه شارك في المباراة وظهر بصورة طيبة.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك كارتيرون محمد عبد الشافي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB