موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مصر للطيران تحتفل بعيدها الـ89 بمنح عملائها تذاكر وخدمات سفر مجانية

موقع السلطة

أعلنت مصر للطيران، كعادتها السنوية في هذه المناسبة، الاحتفال مع عملائها الكرام، من خلال منحهم عدد من العروض التنافسية والتذاكر المجانية وغيرها من مظاهر الاحتفال بعيد مصر للطيران الـ89.

وقال الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن ذلك تزامنًا مع مرور 89 عامًا على إنشاء الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، في السابع من مايو عام 1932، الشركة الرائدة في مجال الطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا، والسابعة على مستوى العالم في الانضمام إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA.

وأعلنت الشركة، منح تخفيض 50% للسفر من جمهورية مصر العربية إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية، وذلك عند شراء التذاكر أيام 6 و7 و8 مايو الجاري، على أن يكون السفر حتى 1 يوليو للذهاب، والعودة حتى 31 أكتوبر 2021.

وأكدت الشركة، منح عملائها المسافرين يوم 7 مايو، تخفيضات تصل إلى 50% على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة وغيرها من المفاجآت التي سيتم الاعلان عنها للمسافرين على رحلات مصرللطيران، من مطار القاهرة يوم 7 مايو.

وكشفت عن إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التي تطير منها مصر للطيران حول العالم، أيام 6 و7 مايو، وذلك من خلال منح تذاكر وخدمات سفر مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

جدير بالذكر، أن الملك فؤاد الأول أصدر مرسوما ملكيا بإنشاء شركة مساهمة مصرية تدعى مصر للطيران في السابع من مايو عام 1932، وبدأت نشاطها بالتدريب والنزهات الجوية تحت اسم الخطوط الهوائية المصرية MISR Airwork.

البنك الأهلي
تذاكر السفر رحلات جوية عيد مصرللطيران ال٨٩ مصر للطيران
tech tech tech tech
CIB
CIB