موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تنشيط السياحة: نستخدم التواصل الاجتماعي كرأس حربه للخطة الترويجية ونستهدف 2 مليار مشاهد

موقع السلطة

قال المهندس أحمد يوسف رئيس هيية تنشيط السياحة، إن هدفنا الوصول لـ2 مليار مشاهد، على مستوى العالم لكأس العالم 2018، للترويج للسياحة، مضيفًا أنه كان لديهم خطة عمل منذ ما يزيد عن شهرين ونجحت مصر في الحصول على حقوق رعاية من «فيفا» لأول مرة كداعم أفريقي وهو يمثل ريادة لنا.

وأوضح يوسف، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا، على هامش حفل السحور الذي تنظمه وزارة السياحة، أن الوزارة حصلت على كافة الحقوق الرياضية من الفيفا، موضحًا أن هيئة تنشيط السياحة عملت على وضع خطة متكاملة منها استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كرأس حربه للخطة الترويجية بجانب الانشطة المهمة الأخرى التقليدية من إعلانات تلفزيونية والاعلام حيث اننا لم نهمل ذلك الأمر.

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة، هدفنا تشجيع الراغبين للسفر إلى مصر وبعد الفوز سيكتب الفائزين عن التجربة حتى نتمكن بعد ذلك من استغلال التجربة لاجتذاب المزيد من السياح فى المراحل القادمة.

موضوعات ذات صلة

واستطرد المهندس أحمد يوسف، أن السوشيال ميديا جزء مهم لإبراز وجهة مصر الحضارية ولدينا وبالتالى بنينا شغلنا على وسائل التواصل باستخدام كل الأدوات المتاحة للعالم للوصول لهدفنا .

ونستخدم 17 لغة للتواصل مع العالم كله فى الإعلانات والخطة الترويجية، نريد إستغلال ذلك الحدث للبناء عليه فى الشهور القادمة .

وأكد رئيس هيئة تنشيط السياحة أن من ضمن خطة الترويج لمصر فى كأس العالم تصميم دعاية على اعلى قنوات مشاهدة وكل إعلان سيكون بلغة الدولة التى تشارك فى المباراة، بالإضافة إلى حقنا فى استخدام اللوحات الاعلانية بالماتشات داخل الاستاد وحصلنا على حق الاعلان خلال 64 مباراة وحرصين على استخدام نفس اللغة لمشجعين الكرة بجانب الإعلان بالميادين العامة التى بها شاشات لعرض المباريات.

البنك الأهلي
وزيرة السياحة رانيا المشاط هيئة تنشيط السياحة كأس العالم فيفا 2018 اخر الاخبار اهم الاخبار اخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB