موقع السلطة
الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 02:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

وزير الأوقاف: الدين والوطن يحتاجان من يحمل لواءهما بالحق

الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف في معسكر ابي بكر الصديق
الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف في معسكر ابي بكر الصديق

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، معسكر أبي بكر الصديق لمسئولي الدعوة الإلكترونية بالمديريات في محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، بحضور المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة واللواء أشرف بهجت رئيس حي المنتزه، والشيخ محمد خشبة مدير مديرية أوقاف الإسكندرية ولفيف من القيادات الدعوية بالمحافظة ومسئولي الدعوة الإلكترونية بالمديريات، وسط مراعاة الضوابط والإجراءات الاحترازية ، والتباعد الاجتماعي.

وقال وزير الأوقاف، إنه بعد نجاح الأوقاف في السيطرة على المساجد وفي برامج التدريب المتنوعة سواء من خلال أكاديمية الأوقاف والإدارة العامة للتدريب، أو من خلال الشراكة الواسعة مع الجامعات المصرية، وبعد إصدار نحو مائة وتسعة وتسعين إصدارًا ما بين مؤلف ومترجم، قررنا أن نقتحم بقوة عالم الفضاء الإليكتروني من خلال كتائب الوسطية والفكر المستنير بستة عشر موقعا وصفحة وقناة وفق خطة مدروسة جيدًا.

وأضاف «مختار»، انه تم إعداد فريق واعد من الشباب، لنملأ الفضاء الدعوي الإلكتروني، علمًا وفقهًا، وفكرًا وسطيا مستنيرًا بشعار: «وسطية – وطنية – فكر مستنير»، وذلك بأكثر من عشرين لغة، محاولين إيصال هذا الصوت للدنيا بأسرها، وفاءً بحق ديننا ووطننا والأمانة العظيمة التي نحملها .

وقال الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف في الإسكندرية، أن المديرية تمكنت من تطبيق كافة التعليمات والإجراءات اللازمة لفيروس كورونا خلال صلاة التراويح والتي أقرتها الوزراة ولم تشهد المدينة اى تجاوزات أو مخالفات وتم تطبيق كافة التعليمات.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الإسكندرية محافظ الإسكندرية وزير الأوقاف وزارة الأوقاف مديرية أوقاف الإسكندرية مساجد الإسكندرية معسكر ابي الصديق افتتاح المعسكر إلكترونيا الفضاء الإلكتروني موقع السلطة الإخباري
CIB MIDB
CIB MIDB