موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رجائي عطية يمد مهلة قبول تظلمات الأعضاء المزالين من جدول المشتغلين 

نقيب المحامين
نقيب المحامين

أعلن نقيب المحامين رجائي عطية، مد مهلة قبول تظلمات الإحالة من الزوال وطلبات النقل والإعادة، إلى اليوم التالي لانتهاء الإجازة الرسمية.

وقال في قراره، إنه بعد الاطلاع على قانون المحاماة، وعلى قرارنا تحديد يوم 30 أبريل 2021 كموعد أخير لقبول التظلمات من الإحالة للزوال وطلبات النقل والإعادة، مضيفا: «وإذ صادف يوم 30 أبريل إجازة رسمية والقاعدة العامة تقضي بامتداد الموعد لليوم التالي للإجازة، ورعاية لمواعيد المسافة للمقيمين العاملين بالخارج».

وقرر مد المهلة لليوم التالي لانتهاء الإجازة الرسمية، بالإضافة إلى مد المهلة للمقيمين العاملين بالخارج ليوم الخميس الموافق 6 مايو 2021، ولهم أن يفوضوا عنهم من يتقدم بأوراقهم للنقابة العامة برمسيس دون غيرها ولن يلتفت إلى تظلمات أو طلبات تقدم لغير النقابة العامة في مبناها الرئيسي 49 أ شارع رمسيس بوسط القاهرة.

وكان نقيب المحامين، قرر تشكيل لجنة موسعة من مجلس نقابة المحامين، تتولى تقدير أدلة الاشتغال والبت فيها، والتزام الجميع بقراراتها النهائية، من 25 عضوا من مجلس النقابة العامة، بقرار من النقيب رجائي عطية.

وحددت نقابة المحامين، الأوراق المطلوب تقديمها من المحامين الذين حصلوا على زوال من جداول النقابة، مرفقة مع التظلم للإعادة إلى جداول المشتغلين مرة أخرى.

نرصد لكم الأوراق المطلوبة وهي:

- صورة البطاقة الشخصية مثبت بها المهنة محامي.

- صورة آخر كارنية للنقابة.

- صورة البطاقة الضريبية.

- برنت تأمينات من النقابة

- دلائل الاشتغال بالمحاماة.

البنك الأهلي
نقيب المحامين جدول المشتغلين نقابة المحامين
tech tech tech tech
CIB
CIB