موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

راود زوجته عن نفسها فحرق دراجته النارية

حبس متهم
حبس متهم

احترقت دراجته النارية أمام منزله دون سابق إنذار، رأى النار تشتعل منها فجأة، فنزل من بيته مسرعًا إليها، يحاول إخماد الحريق، لكن دون فائدة، تفحمت الدراجة النارية حتى أصبحت كتلة من الرماد، الأمر الذي كان صادمًا بالنسبة لصاحبها الذي وقف أمامها يشاهدها وهي تتفحم.

احتراق الدراجة النارية لم يكن قدرًا أو مصادفة، وإنما علم صاحبها أن الأمر كان مدبرًا من أحد جيرانه، أراد أن ينتقم منه فجاء إلى منزله وأشعل النيران في دراجته النارية، التي احترقت عن آخرها حتى تفحمت، الأمر الذي دفع صاحب الدراجة النارية إلى تقديم بلاغ لمركز شرطة العياط، حيث دائرة الواقعة، يتهم فيه أحد جيرانه بإشعال النيران في دراجته النارية.

بناء على البلاغ المقدم من صاحب الدراجة النارية المحترقة، تحركت قوة من أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، من قسم شرطة العياط، وبدأت في إجراء تحرياتها حول الواقعة للكشف عن ملابساتها الحقيقية، لتصل التحريات إلى صحة أقوال صاحب الدراجة النارية، وأن أحد جيرانه أحرق دراجته النارية انتقامًا منه، ليتم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان مركز شرطة العياط.

اعترافات المتهم جاءت متوافقة مع ما بلغ به صاحب الدراجة النارية، ومع ما توصلت إليه التحريات حول الواقعة، إلا أنه اعترف أيضًا بدوافعه التي قادته إلى ارتكاب ما فعله، حيث اعترف أنه حرق الدراجة النارية بسبب أن صاحبها كان قد راود زوجته عن نفسها، ما جعله يحرق دراجته النارية انتقامًا منه.

بعد اعتراف المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة، أثبت فيه اعترافات المتهم، وما توصلت إليه التحريات، وتم إخطار النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

 

 

 

البنك الأهلي
دراجة نارية علاقة غير شرعية أمن الجيزة النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB