موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الابن الشيطان.. قتل أمه خنقا وعذبها حتى الموت في نهار رمضان

القصة الكاملة الإبن الشيطان قتل امه خنقا وعذبها حتي الموت بالمحلة
القصة الكاملة الإبن الشيطان قتل امه خنقا وعذبها حتي الموت بالمحلة

أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته العاجلة اليوم، إلى رئيس نيابة مركز المحلة الكبرى، بفتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي شاب في العقد الثالث من عمره على والدته بالضرب حتى الموت بسبب خلافات أسرية معها في نهار رمضان المبارك .

وشدد المحامي العام في تعليماته على ضرورة سماع أقوال شهود العيان والمتهم وأقارب الأسرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما طالب فريق النيابة العامة، ضباط مباحث مركز المحلة التحريات بإعداد مذكرة رسمية حول أسباب ودوافع الجريمة.

وكانت قرية كفر البسطويسي التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، شهدت منذ ثلاثة أيام، واقعة تعدي شاب في العقد الثالث من عمره علي والدته صاحبة العقد السادس بالضرب حتى الموت؛ لخلافات على الصلاة والصيام، تزامنا مع أذان صلاة المغرب في نهار شهر رمضان المبارك.

تم التحفظ على الجثة وخصصت سيارة إسعاف لنقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وعرضها على الطب الشرعي، حيث تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر البسطويسي بدائرة مركز المحلة بمقتل «م.ن.و» 56 سنة ربة منزل على يد «محمود .ن.ك» ابنها العاق.

وكشفت التحريات الأمنية الأولية التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، عن أن المتهم ارتكب الجريمة بسبب خلافات عائلية وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبأعداد الأكمنه الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان مركز شرطة المحلة لسماع أقواله في جريمة قتل أمه.

في ذات السياق أفادت مصادر أمنية بفرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة أن الشاب العاق قاتل أمه يتناول عقاقير مخدرة، وكثير الخلاف مع أمه بسبب عدم امتثاله للتحمل المسئولية ومراعاة ظروف الأسرة الاجتماعية خلال الشهور الماضية .

وتابع المصدر الأمني أن الشاب نشبت مشاجرة بينه وبين أمه قبيل الفطار بنحو ساعة ونصف بسبب عدم التزامه بالصيام وأداء الصلاة، وهو ما تسبب في اعتراض أمه علي ذلك مما تسبب في شروعه في التعدي عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة بين يديه أمام عيناه، ثم أصيب بالصدمة بجوار جثمانها وهي قتيلة، ابنها الذين زين له الشيطان سهولة ارتكاب تلك الجريمة البشعة في نهار رمضان.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وقررت تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
النيابة العامة تجدد حبس الشاب الابن العاق قاتل امه المحلة ١٥ يوم شهود عيان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB