موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

السعودية: توزيع 25 ألف وجبة إفطار بجزر فيجي

أرشيفية
أرشيفية

وصلت عطاءات المملكة العربية السعودية الإنسانية في شهر رمضان المبارك جزر فيجي غرب المحيط الهادي بألفي كيلو متر، حيث دشنت وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة السعودية في أستراليا وجمهورية فيجي وجزر سليمان اليوم برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتفطير الصائمين، لمسلمي جمهورية جزر فيجي لشهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢ هـ، والذي ينفذ وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح الملحق الديني بسفارة المملكة في أستراليا وجمهورية فيجي وجزر سليمان الشيخ أنور الصولي، أن البرنامج رسالة محبة وإخاء وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإقامتها في شهر رمضان المبارك في عدد من الدول ومنها جمهورية جزر فيجي.
وأشار الشيخ أنور الصولي أن البرنامج يستهدف توزيع 300 سلة غذائية و25 ألف وجبة إفطار بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ودور الأيتام للتخفيف من معاناة المسلمين في هذا الشهر الكريم وفق رسالة البرنامج وأهدافه العامة.

من جانبهم، أعرب عدد من الشخصيات الإسلامية في جمهورية جزر فيجي عن شكرهم وتقديرهم وإمتنانهم للمملكة وقيادتها وشعبها، على هذه البرامج الإنسانية، والتي خففت على المحتاجين في تلك الدول من المعاناة لاسيما في ظل الظروف الحالية التي سببتها جائحة كورونا.

البنك الأهلي
الإمارات السعودية فيجي موقع السلطة الإخباري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB