موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شريف إكرامي: الأهلي مرحلة أغلقتها بإرادتي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

رفض شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، تقديم الاعتذار للنادي الأهلي وجماهيره، على واقعة رفعه صورة الحذاء، موضحًا أنه لم يتجاوز مع الجمهور الكاره لشخصه، أو يتجاوز في حق النادي الأهلي، «لن أعتذر عن صورة الحذاء، لأنني لم أخطأ، ولم أقصد بها النادي الأهلي أو الجمهور»، وذلك خلال حواره في برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور».

وأشاد «أكرامي»، بحارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي، موضحًا أن الشناوي يقدم أداءً عاليًا للغاية، «الشناوي هيتحسد على مستواه مع النادي الأهلي، أنا أؤمن بالحسد، لكن لا أخاف منه، أنا اتحسدت كتير قبل كده، وأصيبت أكثر من مرة، لكني لا أخاف من الحسد، والشناوي يقدم أداءً رائعا».

ورفض حارس مرمى نادي بيراميدز، سؤال وجه له حول مدى إمكانيه عودته للنادي الأهلي من جديد، حيث قالت بسمة وهبة، «لو خيروك بين الاستمرار في بيراميدز أو الرجوع للأهلي، تختار إيه؟»، وكان رده «الأهلي محطوش في مقارنة مع حد.. وأنهيت المشوار بإرادتي، وذهبت لبيراميدز عن اقتناع، والوقت أثبت لي صحة موقفي.. الأهلي مرحلة وانتهت وأغلقتها بإرادتي».

وعن عدم مشاركته في بطولة أفريقيا 2017، أكد حارس المرمى شريف إكرامي، أن ابتلاء وراء عدم لعبه في بطولة أفريقيا 2017، «قبل البطولة كنت بعمل تمرينات قوية جدا لمدة 3 أسابيع، ومع أول تمرين في البطولة تعرضت للإصابة».

البنك الأهلي
شريف إكرامي حارس المرمى منتخب مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB