موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسام البدرى يجهز عبد الله جمعة لمواجهة جزر القمر

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

يُعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك، من أجل قيادة الجبهة اليسرى للفراعنة خلال لقاء جزر القمر المقبل، المقرر أن يقام يوم الإثنين فى تمام الساعة السادسة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب اللقاء بشكل هجومي بخلاف مباراة كينيا الأخيرة، خاصة ويبحث البدرى مع كتيبة الفراعنة عن تحقيق الفوز للتربع عن صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

ويستكمل منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، تدريباته اليوم على استاد القاهرة الدولى، استعداداً لمواجهته أمام جزر القمر، فى التصفيات المؤهلة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

واكتفى الفراعنة بتدريبات استشفائية أمس بسبب إجهاد السفر وقلة النوم، ويدرس البدرى مباراة الفريق أمام كينيا الخميس الماضي، لتحديد الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتصحيحها قبل مواجهة جزر القمر.

وتأهل منتخب مصر وجزر القمر رسميًا إلى تصفيات أمم أفريقيا، حيث تحدد نتيجة المباراة متصدر المجموعة، حيث يتساوى الفريقان برصيد 9 نقاط ولكن يتقدم منتخب مصر الترتيب بفارق الأهداف.

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.

البنك الأهلي
مباراة منتخب مصر وجزر القمر عبدالله جمعة تصفيات امم افريقيا منتخب مصر الزمالك موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB