موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

حلمي بكر: عمرو دياب مش مطرب

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه لم يهاجم الفنان عمرو دياب، لكن هناك فرق بين الغناء والطرب فهما أمران مختلفان، إذ أن الغناء لغة عالمية، أما المطرب فهو يغني على خط واحد لأنه سيرتجل: «مقولتش لعمرو دياب يغني، هو بيغني بطريقته عشان يبقى مغني، لكنه مش بيقدم طرب، ومحمد فؤاد أيضًا مُغني».

وأضاف «بكر»، خلال حواره في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور»، أنه يستمع لأغاني محمد فؤاد: «لكن أزمتنا الأخيرة هي موضة إن لو حد عاوز يشتهر يخلي حلمي بكر يشتمه»، وحول ما إذا قدم للوسط الغنائي شاهيناز، رد: «سقطت في الإذاعة والتلفزيون والنقابة وأنا رئيس اللجنة، وصوتها مش بيعجبني وليس لها صوت».

 

وأوضح الموسيقار القدير، أنه يحب التصريح بالحقيقة دومًا حتى لو أغضب هذا الأمر الناس منه، مشيرًا إلى أن الحقيقة كالبصمة لا يمكنه أن يغيرها، وبخاصة أن «موت الضمير» أكثر ما يخيفه: «موت الضمير يعني أنه لا سبيل إلى الحياة»، مضيفًا: «أنا أشطر من الشيطان، لأن الشياطين لما بيشوفوا الإنسان بيقولوا انت بتعمل أكتر من كده».

وحول مشكلاته الفنية مثل إغلاق الهاتف في وجه أم كلثوم وهجومه على محمد فؤاد ومطالبته بمنع بعض المطربات من دخول مصر، قال بكر: «مش فرض وصاية ولا غرور، لكن دي حقيقة، ولما قفلت السكة في وجه أم كلثوم كنت مرعوب منها، فلما قلت لها ألو يا أختي قالت لي اخرس يا قليل الأدب، فخوفت وقفلت السكة في وشها».

 

البنك الأهلي
حلمي بكر بسمة وهبة المحور محمد فؤاد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB