موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لميس الحديدي عن أداء منى ذكي في لعبة نيوتن: شابوه ليكي

مني ذكي
مني ذكي

أشادت الإعلامية لميس الحديدى، بما قدمته النجمة منى زكي في مسلسلها الجديد «لعبة نيوتن»، والذي يجرى عرضه ضمن سباق الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.

وكتبت «الحديدي»، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، «منى زكي من أول لحظة ليها في مسلسل لعبة نيوتن ونحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة، غير متكلفة دون رموش ولا ماكياج، تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية المكسرة».

وتابعت: «أما في حلقة الليلة ومشهد الولادة، فلا يسعني إلا أن أقول برافو مني، برافو تامر محسن».

في بداية مسلسل «لعبة نيوتن» الحلقة 10، ظهرت أمينة التي تعيش مع سيد رجب في منزله، وهي تذهب

وتعود منى زكي إلى الشاشة الرمضانية من جديد عبر مسلسل «لعبة نيوتن»، منذ أخر أعمالها الرمضانية مسلسل «أفراح أبليس»، الذي عرض بالموسم الرمضاني من عام 2016 أي قبل خمس سنوات كاملة، لم تطل من خلالهم بطلة فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» على جمهورها في رمضان، سوى العام الماضي بالحلقة الأخيرة كضيفة شرف على أحداث مسلسل «ونحب تاني ليه» من بطولة صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

«لعبة نيوتن» من تأليف تامر محسن ومها الوزير، ومن إخراج تامر محسن، ويشارك منى زكي بطلوته الفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد وأخرون.

وتنتظر منى زكي طرح فيلمها «العنكبوت»، الذي تعود من خلاله إلى التعاون من جديد مع بطل الفيلم الفنان أحمد السقا، كما أنَّه أحد ضيوف شرف فيلم «السرب»، المقرر عرضه قريبا، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم أحمد السقا وشريف منير وأسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم وآخرين.

البنك الأهلي
لعبة نيوتن مني زكي تويتر مسلسل دراما
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB