موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عادل يبدأ خطته لدخول التنظيم الجهاد.. كواليس الحلقة 9 من مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

بدأت أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 9، بحديث الشيخ رمزي الذي يجسد دوره الفنان طارق لطفي، مع ابنه عبدالله، ويحكي الأول للثاني عن أسرته الصغيرة، مثل والده الذي نجح في تربية أبنائه، فرمزي خريج هندسة، وشقيقة خريج طب، وأخته خريجة سياسة واقتصاد، لكنها اختارت أن تصبح ربة منزل.

وفي هذا الصدد، تستعرض جريدة «الوطن»، ضمن خدماتها التي تقدمها لقرائها على مدار الساعة في مجال الفن والدراما، ملخص أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 9 التي شهدت تصاعد أحداث وتشابك المواقف فيما بينهم.

يلتقي والد رمزي بشقيقه مدرس التاريخ الأستاذ حسن الذي يقوم بدوره الفنان «نبيل الحلفاوي» يبكي الأول بسبب رمزي الذي سلك اتجاه الإرهاب، وهل هو المخطئ؟ وكيف يخطئ وإخواته على الطريق الصحيح؟ لماذا اختار الطريق الخطأ؟

 

يحاول الإعلامي طارق كساب، الذي يقوم دوره الفنان «فتحي عبدالوهاب» إعادة زوجته، أو الوصول إلى حل بخصوص الطلاق بدلا من المحاكم والقضايا، لكن طليقته رفضت نهائيا، وبدأت تخبره بالمآسي والمشاكل التي عانيت منها، وتخبره أنها مستمتعة بالفضائح التي تسببها يوميًا.

تلتقي منال بزميلها أحمد الذي يخبرها أنه يرغب في لقائها والحديث معها، كما أنه يجعلها تلتقي بوالدتها، ويلمح إلى طلب يدها للزواج.

لكن بعد أن تلتقي والدة أحمد، التي تقوم بدورها الفنانة شيرين، تكتشف بعدها أن عمر منال 39 عام، لكنها ترفض الأمر وترد بشكل مهين، وتكشف لها أن أحمد قد سبق له الزواج سابقًا وطلق زوجته.

ويبدأ العميد عادل، الذي يقوم بدوره الفنان «خالد الصاوي» في البحث عن شخص لتدريبه حتى يتم إدخاله إلى الجماعة الإرهابية ليكون عيون للمخابرات المصرية داخل التنظيم الإرهابي.

على صعيد آخر، يتجادل الشيخ رمزي مع زوجته بسبب خروج ابنه الأكبر عبد الله، في الوقت الذي يقوم فيه بشن مجموعة من عمليات الاغتيال انتقامًا لموت ابنه الأصغر المنصور، ويبدأ في تقويل الآيات القرآنمية لتخدم مصالحة.

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع.

 

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

وظهر في بداية الحلقات صديق رابع لهم جسد دوره الفنان أحمد رزق، وقتل بعد أول حلقتين، وما زال البحث جارٍ عمن وراء الأمر، حيث يبحث في هذه القضية الفنان خالد الصاوي، خاصة أنّه يظن أنّه هو من كان مستهدف قتله، وقتل صديقه بالخطأ.

البنك الأهلي
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 9 مسلسل القاهرة كابول الحلقة التاسعة الحلقة التاسعة من مسلسل القاهرة كابول مسلسل القاهرة كابول طارق لطفي فتحي عبد الوهاب خالد الصاوي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB