موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أجمل ما فيها ابتسامة الرضا على وجهها.. لميس الحديدي تعلق علي عودة شريهان

شريهان
شريهان

أشادت الإعلامية لميس الحديدي ، بعودة النجمة شريهان ، إلى الظهور من جديد، بعد مشاركتها في حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات ، مؤكدة أنها يجب أولا أن تحيي من استطاع أن يقنع شريهان، بهذه الحملة الإعلانية ويعيدها للظهور من جديد، كما أنها يجب أن تشيد بجرأتها وموافقتها على الأمر لتظهر بوجهها، الذي أجرت به مليون عملية جراحية.

وأضافت «الحديدي»، خلال حلقة الاثنين، من برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة extra news ، أن الإعلان قدم العديد من الرمزيات، لأحداث مرت بها شريهان، على مستوى حياتها الفنية والشخصية.

وأوضحت الإعلامية أن أجمل ما في إعلان شريهان، بالنسبة لها، كانت ابتسامة الرضا التي كانت مرسومة على وجهها طيلة الإعلان، مضيفة أنها كانت جرئية للغاية في إظهار وجهها المصاب إلى الكاميرا وإلى المرايا خلال الإعلان، متابعة: «وشها اللي اتعمل فيه مليون عملية»، لكنها رغم ذلك لم تكن خايفة ولا مكسوفة، بل كانت قوية وأظهرت وجهها للناس كلها خلال هذا الإعلان، لتؤكد أن لا أحد استطاع ولا يستطيع أن يكسرها.

وأشادت كذلك بالفساتين التي اختارتها شريهان، لتظهر بها خلال هذا الإعلان، موضحة أن بهذا الإعلان شريهان أرسلت رسالة لكل جمهورها، وردا على تلك الرسالة أشارت «الحديدي»، إلى أن رسالة النجمة وصلت بالفعل وحب الجمهور وصل، لكنهم لن يتركوكي تغيبي من جديد، ويجب أن تعودي إلى الأعمال الفنية.

البنك الأهلي
شريهان لميس الحديدي شركات الاتصالات كلمة أخيرة extra news ابتسامة الرضا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB