موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حمو بيكا فكاهي.. عبدالباسط حمودة يهاجم المهرجانات: هوجة وهتعدي

عبد الباسط حمودة .. المطرب الشعبي
عبد الباسط حمودة .. المطرب الشعبي

قال المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة إنه لا يستسلم للشيطان إذا ما حاول التغلب عليه من خلال تحريضه على بعض الأفكار السيئة، «بقول أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وأقرأ آية قرآنية»، كما أنه لا يحب أن يتحدث عن أي شخص بسوء، «مش بحب أتكلم على حد ولا أجيب سيرته ولا أغلط فيه»، وذلك خلال حواره في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور».

وأضاف «حمودة»، أنه لا يمكن أن يكون مغرورًا، «الغرور هو الهبوط، كلنا واحد، وجيلنا أعظم جيل، وكل واحد فينا له مكان، بس المهم إني مقلدش، ورقم واحد هو محمد رشدي والعزبي، وبعدين أحمد عدوية وعبدالباسط حمودة وحسن الأسمر، ومحمود الليثي ابني وأنا معلمه واشترى مني وبيستجيب لي وطارق الشيخ أخويا الصغير واستفاد مني كتير».

وشن المطرب الشعبي، هجومًا حادًا على مطربي المهرجانات، قائلا: «هوجة وهتعدي، عمر كمال وشاكوش بيغنوا، عمر كمال أفضل في الأداء، وشاكوش شاربني ويحب يزعق وبيقلدني، أما حمو بيكا فهو الدم الخفيف والواد الكويس الغلبان الطيب ومش مغني طبعا، إحنا موضوع وهم موضوع، حمو بيكا عمل اللي عمله وخلاص، وده مطرب؟! مش مطرب».

وتابع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، «المونولوجيست أقوى من حمو بيكا، أنا مسمية الفكاهي، محصَّلش مونولوجيست بيضحكني، هي جاية معاه وربنا يكرمه».

 

 

 

البنك الأهلي
عبد الباسط حمودة عمر كمال حمو بيكا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB