موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد شرائه رينج روفر.. لن تصدق الدخل السنوي لـ حمو بيكا من الغناء

حمو بيكا
حمو بيكا

يعتبر الفنان حمو بيكا من أشهر المغنيين الشعبيين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وذلك لأنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف محافظات الجمهورية كما أن صدى أغانيه منتشر في أنحاء الوطن العربي ليس في مصر فقط، والدليل على ذلك دعوته لإحياء بعض الحفلات الغنائية في الدول العربية إلا أن الكثيرين تساءلوا عن مقدار ثروة حمو بيكا خاصة بعد احتلاله مكانة كبيرة عند الجمهور المصري طوال الفترة الماضية.

ويصل الدخل الشهري لحمو بيكا إلى 41500 دولار شهريًا أي 2 مليون 341 الف جنيه ودخل سنوي 28 مليون جنيه، كما يمتلك بيكا أسطول من السيارات والتي ظهر بها في عدة مناسبات مختلفة ومن بينها مرسيدس CLA 2020 والتي يبدأ سعرها من 700 ألف جنيه مصري.

كما يمتلك بيكا سيارة من ماركة بورش كايين الألمانية موديل 2020، والتي ظهر بها في حفل زفافه بقيمة 2 مليون ومائة ألف جنيهًا.. كما نشر صورة له مع المطرب الشاب عمر كمال، بجوار سيارته الجديدة ماركة أودي Q3 2020 بقيمة 750 ألف جنيه.

يعتبر بيكا من مواليد الاسكندرية والذي بدأ مشواره الفني عام 2017، وكان ذلك من خلال غنائه في العديد من الحفلات والمهرجانات الشعبية التي كان يتم دعوته إليها من قبل الأصدقاء والمعارف كما أنه لا يتقن الكتابة والقراءة، وامتهن الكثير من المهم مثل عامل بناء كما عمل أيضا كعامل سيراميك وجزار، وعمل في نهاية الأمر على توكتوك.

كما تعرض حمو بيكا للكثير من الانتقادات الفترة الأخيرة بسبب نوع الغناء الذي يقوم بتقديمه حيث أن أقل أغنية له حققت 25 مليون مشاهدة وهذا رقم كبير للغاية كما تعرض بيكا للفصل من المدرسة في صغره.

البنك الأهلي
حمو بيكا دخل حمو بيكا اسطول سيارات حمو بيكا فن موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB