موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ولسه هنشوف.. حلمي بكر عن مشاركة حمو بيكا للفيشاوي

حلمي بكر
حلمي بكر

أعلن الملحن حلمي بكر غضبة الشديد لحاله النشاط الفني التي يشهدها حمو بيكا حاليًا وأخرهم مشاركته بكليب «نمبر2» مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال «بكر» للسلطة ، «ما يحدث حاليًا مهزلة كبيرة حذرت منها منذ فترة ولكن لا حياه لمن تنادي، ولسة ياما هنشوف أكتر من كده أنا منتظر وأشاهد من بعيد إلى أن تأتي لحظة ياريت سمعنا كلامك من بدري».

وعن تعاقد «بيكا» مع شركة هاي كواليتي التي أنتجت لكبار نجوم الفن قال «بكر»: «أصبحنا نجري وراء أي شئ يأتي بالمكسب للأسف دون الجودة، وعلي سبيل المثال تاجر المخدرات الكل يعلم جيدًا انه تاجر مخدرات ولكننا لم نعترف بذلك إلا بعد أن يتم القبض عليه من الشرطة هذا حال الفن في الوقت الحالي،ولسه هنشوف».

حمو بيكا ضيف شرف في كليب الفيشاوي

يذكر أن مغني المهرجانات حمو بيكا يظهر كضيف شرف بأداء تمثيلي دون غناء خلال كليب «نمبر2»، للفنان أحمد الفيشاوي والذي يجمعه بـ حمو بيكا صداقة كبيرة بدأت منذ فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح عندما رقص «الفيشاوي» معه ونشر تلك الصوره عبر «انستجرام».

تحذير من نقابه المهن الموسيقية لـ «بيكا»

وكانت حذرت نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن التمثيلية مؤخرًا من مغني المهرجانات حمو بيكا، بعد أن أعلن فريق فيلم «ديك العياط» عن تواجد «بيكا» فى العمل رغم عدم حصوله علي التصاريح التي تجعله يعمل في الفيلم نظرًا لكونه غير مقيد في جداول نقابة المهن الموسيقية سوى عامل أو منتسب، ما لا يعطيه الحق في الغناء أو التمثيل.

البنك الأهلي
حمو بيكا حلمي بكر الملحن حلمي بكر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB