موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد سعد: غنائي في الاختيار 2 تقدير لأرواح شهداء الشرطة

أحمد سعد
أحمد سعد

يعيش الفنان أحمد سعد حالة من النشاط الغنائى فى موسم رمضان الجارى، إذ يشارك بأغانٍ عدّة فى مسلسل «الاختيار 2» للفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، وكذلك «ضل راجل» للفنان ياسر جلال.

وأعرب «سعد» عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور بشأن مشاركته فى تتر «الاختيار 2»، بأغنية تحمل اسم «روحنا فى إيدينا»، واصفاً ذلك بقوله: «ردود فعل مبهرة، وشرف كبير لأى فنان المشاركة فى هذه الملحمة الوطنية، وأعتبر أن وجودى فى هذا العمل شعور بكل شهيد من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين قدّموا أرواحهم فداءً للوطن، إذ إننى أغنى لأبطالٍ حقيقيين أصحاب قصص أسطورية».

وأكد أحمد سعد، لـ«الوطن»، أنه أعاد تسجيل الأغنية أكثر من مرة، من أجل خروجها بشكلٍ احترافى، تقديراً للشهداء، لافتاً إلى تقديمه أغنية جديدة ضمن سياق أحداث المسلسل، رافضاً الإفصاح عن تفاصيلها بعد، ومن المقرر طرحها خلال الحلقات القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن الفنان محمد منير سيقدم هو الآخر أغنيتين ضمن أحداث «الاختيار 2»، قائلاً: «هذا أمر يُشرفنى بشكلٍ كبير أن أشترك معه فى تقديم أغانٍ لهذا العمل المميز الذى يحقق أصداء واسعة، ليس فى مصر فحسب، بل فى الوطن العربى كله وبعض الدول الأجنبية، لذلك أتمنى أن أكون ظهرت بشكل موفق وعلى قدر المسئولية التى وضعتها فىّ الشركة المنتجة».

وفى سياق متصل، أوضح أحمد سعد أنه يشارك فى مسلسل «ضل راجل» للفنان ياسر جلال، الذى يُعرض حصرياً عبر شبكة تليفزيون «الحياة»، فقد سبق أن طرح الأغنية الدعائية للعمل، التى تحمل اسم «عملتى فيّا إيه»، لافتاً إلى أنه يقدم باقة غنائية ضمن أحداث المسلسل، ومن المفترض طرحها تباعاً فى الحلقات المقبلة.

وتطرّق أحمد سعد بالحديث إلى كواليس حلقته فى برنامج «رامز عقله طار»، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، مؤكداً لـ«الوطن»: «لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز جلال، فقد سافرت إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة فى موسم الرياض الترفيهى، وقد جاءتنى الدعوة من الهيئة العامة للترفيه، بشكل رسمى، وهو ما جعلنى لا أتخيل أن يكون برنامج مقالب».

 

البنك الأهلي
الاختيار2 الشهداء منير دراما رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB