موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

رضوى البحيري: لم أتوقع الشهرة وأتمنى أن أكون شبيهة لـحتسبشوت

رضوى البحيري
رضوى البحيري

قالت رضوى البحيري، عازفة التيمباني المشاركة في موكب نقل المومياوات، إنها تتمنى أن تكون شبيهة لحتسبشوت فهذا شرف لها، مبينة أنها لم تتوقع أن تصبح محور حديث المصريين والعالم العربي والكثيرين فهي تركز في المذاكرة وفوجئت بالكتابة عنها بشكل إيجابي وتشبيه صورتها بصور لمصريين قدماء.

وأضافت «البحيري » خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن » المذاع على فضائية «الحدث اليوم » ويقدمه الإعلامي سيد علي، أنها تعبت في حياتها كثيرا وركزت في الاجتهاد وفي نهاية الأمر وفقها الله أن تصبح محور حديث السوشيال ميديا.

وتابعت عازفة التيمباني المشاركة في موكب نقل المومياوات: «الحياة في البيت موسيقية بحتة، فأمي أستاذ دكتور في أكاديمية الفنون ومغنية أوبرا، ووالدي مدير تصوير وأختي كانت تعزف معي في الحدث امبارح كانت واقفة قدامي، وأخويا مغني، بس النقلة اللي حصلت دي مكنش متوقعينها ، ده كرم ربنا ».

ونقلت الدولة المصرية أمس مومياوات الفراعنة من المتحف المصري إلى متحف الفسطاط بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وكبار رجال الدولة ومدير منظمة اليونسكو ومدير منظمة السياحة العالمية، حيث تم نقل 22 مومياء إلى المتحف ليكونوا جاهزين للعرض بشكل أدق من المتحف المصري الذي سيظل محتفظا ببعض الآثار، وتم نقل الحدث من خلال 400 قناة تليفزيونية بمختلف لغات العالم.

البنك الأهلي
الموكب عازفة السيسي رجال الدولة
tech tech tech tech
CIB
CIB