موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

عازفة التمباني بحفل المومياوات: لم أتوقع ربع رد فعل السوشيال ميديا

رضوى البحيري
رضوى البحيري

قالت رضوى البحيري عازفة آلة التمباني في حفل نقل المومياوات الملكية، إنها بذلت مجهودا كبيرا حتى تكون عند حسن ظن الجميع، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع رد الفعل الكبير لرواد مواقع التواصل الاجتماعي على تألقها في الحفل.

وأضافت «البحيري»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض عبر شاشة «صدى البلد»: «مكنتش متوقعة ربع اللي يحصل، طول عمري بشتغل مع المجموعة، والمخرج ادانا حقنا امبارح، بنعزف على طول وسط الأوركسترا، لكن المخرج أظهر شغلنا وخلاه واضح».

وتابعت عازفة آلة التمباني في حفل نقل المومياوات الملكية: «المايسترو نادر عباسي جعلنا ندخل في تحدي أنفسنا، فقد وضعنا في مكانة كبيرة، كان لا بد أن نكون متحمسين، وأن نبذل مجهودا كبيرا معها، وتعبنا عشان نظهر بالشكل المشرف»، لترد عليها الإعلامية عزة مصطفى قائلة: «أنتم تستحقوا أوسكار امبارح».

وأوضحت رضوى البحيري، أن الموزع أحمد الموجي كان رائعا، واستطاع التنسيق بين الآلات، لافتة إلى أنها تعزف في أوركسترا أوبرا القاهرة منذ سنوات، وكان نادر عباسي أول من منحها الفرصة: «أقود أوركسترا الأوبرا منذ 6 أعوام، تعبت في حياتي جدا في المذاكرة والشغل، لحد ما قدرت أوصل للمكانة اللي أنا فيها دي».

واختتمت رضوى: «نتمنى تنظيم هذا النوع من الحفلات أكثر من مرة، حتى ترجع السياحة إلى طبيعتها، ويكفي أننا نظمنا حفل الأمس، في ظل أزمة كورونا، فقد طبقنا الإجراءات الاحترازية، واستطعنا أن نقدم حفلا محترما شرّف مصر والمصريين».

البنك الأهلي
المومياوات موكب المومياوات المومياوات الملكية رضوى البحيري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB