موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

PUBG تتجاوز المليار مستخدم حول العالم

بابجى
بابجى

سجلت لعبة PUBG MOBILE إنجازاً عالمياً بتسجيل أكثر من مليار عملية تحميل، ويأتي الإعلان عن هذا الإنجاز ضمن احتفالات اللعبة الشهيرة بمرور ثلاث سنوات على انطلاقها.

ويعتزم فريق PUBG MOBILE التعاون مع فيلم الحركة المذهل Godzilla vs. Kong من إنتاج شركة وارنر براذرز بيكتشرز وليجنداري بيكتشرز لإطلاق فعالية حصرية ضمن اللعبة.

شهد أيضاً عشاق اللعبة انطلاق الإصدارPUBG MOBILE Pro League spring split 2021 المنتظر، و بطولة All-Talent الجديدة يوم الجمعة الماضي.

وحصدت PUBG MOBILE إعجاب عشاق الألعاب وسجلت أكثر من مليار عملية تحميل في جميع أنحاء العالم، باستثناء البر الرئيسي الصيني. وقد أصدرت اللعبة مقطع فيديو توجهت فيه بالشكر لأكثر من مليار لاعب حول العالم.

واحتفالاً بهذه المناسبة، شارك شانجان كيم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافتون، مقطع فيديو يهنئ فيه فريق اللعبة على هذا الإنجاز الكبير.

وقال: ”تمكنت PUBG MOBILE من الوصول إلى أكثر من مليار عملية تحميل حول العالم خلال ثلاث سنوات فقط من إطلاقها، وتواصل مسيرتها لرسم معايير جديدة لقطاع الألعاب المخصصة للأجهزة الجوالة. وأطلقنا اللعبة في مارس 2018 بهدف تقديم تجربة PUBG الأصلية لشريحة واسعة من اللاعبين. وركزنا اهتمامنا على تقديم إصدار Battle Royale من PUBG على الأجهزة الجوالة لجذب اهتمام اللاعبين من خلال محتوى مبتكر يزخر بمجرياتٍ مشوقة ومتعة”.

كما أعرب ريك لي، منتج PUBG MOBILE والمنتج المنفذ في لايت سبيد & كوانتوم ستوديوز، تينسنت جيمز، عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: ”لاقت PUBG MOBILE، الإصدار الأصلي الخاص بالأجهزة المحمولة من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS انتشاراً كبيراً في أوساط اللاعبين في مختلف أنحاء العالم لتسجل أكثر من مليار عملية تحميل خلال السنوات الثلاث الماضية. ونحن ممتنون للدعم الكبير الذي قدمه عشاق اللعبة، ونؤكد على التزام فريق التطوير بتقديم أكثر تجارب الألعاب واقعية وابتكاراً وبأعلى جودة على الأجهزة الجوالة”.

ومنذ إطلاقها في مارس 2018، حققت PUBG MOBILE انتشاراً كبيراً لتتحول إلى ظاهرة عالمية وتسجل أكثر من مليار عملية تحميل، وواصلت تعزيز مكانتها بطرح أكثر من 30 تحديث خلال هذه الفترة.

 

 

البنك الأهلي
بابجى لعبة بابجى مستخدمى اللعبية العاب الموبايل موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB