موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 11369 قضية سرقة تيار كهربائي

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أمرت أجهزة وزارة الداخلية، بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية، بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة، خلال الفترة الأخيرة، في مجال أعمال تلك الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:

نفذت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات لضبط المخالفات والظواهر السلبية كافة، التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 2892 قضية متنوعة، في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، عن ضبط 11369 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

وعن الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات؛ فأسفرت جهودها فى مجال مكافحة وضبط مخالفات قانون البيئة كافة (حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، حماية نهر النيل والمجارى المائية)، عن ضبط 217 قضية متنوعة.

أما الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، فأسفرت جهودها عن ضبط 54 قضية (مصنفات سمعية وسمعية بصرية - مطبوعات).

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة أشكال الفساد المالي والإداري كافة، والجرائم التي تؤثر سلبا على المناخ الاستثمارى في البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التي ترتبط بالقطاع المصرفي، عن ضبط (5) قضايا.

وعن الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، فأسفرت جهودها وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1046 قضية تموينية متنوعة (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية، سجائر).

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 163 قضية في مجال «الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك ، حماية الأموال ، الضرائب العقارية والملاهى، تحرى مدين لمصلحة الضرائب».

وأوضحت الوزارة، أنه جاري مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

يأتي هذا في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمة كافة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

البنك الأهلي
الداخلية جرائم الحملات الأمنية الأمن الإقتصادى السيطرة الأمنية المخالفات الخروج عن القانون موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB