موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المؤبد لعامل شرع في قتل زوجته بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جسلتها المنعقدة مساء أمس، بمعاقبة عامل في مخبز بالسجن المؤبد لمدة 25 عاما بتهمة الشروع في قتل زوجته خنقا وزعمه ارتكاب الواقعة لشكه في سلوكها بمركز الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله رئيس المحكمة وعضوية المستشاريين ”هيثم حسن الضوي ومدحت سالم محمد وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم عبدالقادر.

تعود أحداث القضية رقم ۱۹۲۱۲ لسنة ۲۰۲۰ جنايات مركز الزقازيق والمقيدة برقم ۲۷۹۰ لسنة ۲۰۲۰ كلي جنوب الزقازيق حيث تلقى مديرأمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الزقازيق بضبط «ج.ج.ع»، 45 عاما عامل بمخبز بلدي ومقيم بإحدى القرى التابعة لمركز الزقازيق بتهمة الشروع في قتل زوجته المجني عليها «أ.س.إ»، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وذلك لشكه في سلوكها فقام بمغافلتها وربط عباءة حول عنقها خانقا إياها قاصدا من ذلك قتلها.

وأفاد «و.س.ا»، 37 عامًا، شقيق المجني عليها أنه علم أن المتهم قام بخنق شقيقته فذهب لاستبيان الأمر فوجد سيارة الاسعاف تحمل شقيقته للمستشفى، وقرر ابن المتهم والمجني عليها أنه شاهد والده وهو يقوم بخنق والدته من ثقب الباب الخاص بغرفتيهما.

وتوصلت تحريات الشرطة السرية إلى صحة ارتكاب المتهم للواقعة، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن الإصابات الموصوفة بجسد المجني عليها نتيجة الضغط على العنق، وألقت الشرطة القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة مبررا جريمته بشكه في سلوكها وقام بتمثيل الواقعة بحضور فريق من نيابة مركز الزقازيق والشرطة.

وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي خلصت لإدانة لمتهم خلال جلسات المحاكمة وأصدرت ضده قرارا بالسجن المؤبد 25 عاما.

 

 

البنك الأهلي
الشرقية الزقازيق جنايات قتل موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB