موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة في مصر

الخضروات والفاكهة
الخضروات والفاكهة

أستقرت اسعار الخضروات والفاكهة في السوق المصري اليوم الجمعة 26 مارس 2021، حيث أكدت وزارة التموين أنها تقوم بضخ كميات كبيرة في الأسواق للمحافظة على استقرار الاسعار.

وبحسب وزارة التموين فقد بدءت اسعار الطماطم بالمجمعات من 2.5 للكيلو والبطاطس من 3.5 للكيلو، وكشف التقرير ان البرتقال البلدي يباع ب 5 جنيهات للكيلو ايضاً.

كما اكد التقرير الوارد للدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية من قطاع التجارة الداخلية التابع للوزارة من سوق الجملة بالعبور أن الطماطم تخرج جملة من 1 جنيه الى 1.85 جنيه والبطاطس من 1.1 جنيه الى 2.3 جنيه، والفلفل الرومي من 2 جنيه الى 5.5 جنيه للكيلو، واشار التقرير ايضا الى ان السمك البلطي يخرج لتجار التجزئة من 18 الى 22 جنيه للكيلو.

هذا وقد وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية بضخ كميات كبيرة من الخضر والفاكهة بالمجمعات اضافة الى الاسماك مع الالتزام بالتخفيضات المطلوبة على كل سلعة وبجودة عالية.

كما شدد المصيلحي على قيام كافة الاجهزة الرقابية التابعة للوزارة وكذا مديريات التموين بعمل جولات وحملات ميدانية للرقابة على الاسواق وضمان توافر كافة السلع التموينية والأساسية بأسعار وكميات مناسبة وجودة عالية.

البنك الأهلي
الخضروات والفاكهة الخضروات الفاكهة أسعار موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB