موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن 3 سنوات لشقيقين قتلا شقيقتهما لسوء سلوكها بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقاريق، بمحافظة الشرقية، في جلستها منذ قليل، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، رئيس المحكمة، بمعاقبة شقيقين متهمين بقتل شقيقتهما وحرق جثتها، بالسجن لمدة 3 سنوات.

وتعود أحداث القضية رقم 44474 لسنة 2020 جنايات مركز منيا القمح، حيث تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة محترقة ومتفحم الجزء العلوي من جسدها، في أرض زراعية بقرية «زهرة شرب»، بدائرة المركز.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث المركز، لكشف غموض الواقعة، وتحدد هوية الجثة ومرتكبي الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقي المجني عليها، وهما «م. ع. ع.»، 25 سنة، عامل، وشقيقه الأكبر «ض.ع.ع»، 35 سنة، ميكانيكي، حيث تبين أنهما قاما بقتل شقيقتهما طعناً بأداة حادة، ثم أحرقا الجزء العلوي من جسدها، لإخفاء ملامحها، وتخلصا من الجثة بإلقائها في أرض زراعية.

وتم ضبط المتهمين، اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة، واصطحبتهما الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة لتمثيل الجريمة، بحضور فريق من نيابة منيا القمح، وأكدا خلال التحقيقات أنهما قاما بالتخلص من شقيقتهما بسبب سوء سلوكها، ولم يبد عليهما الندم على جريمتهما، حيث وقالا أمام النيابة: «مش ندمانين، وانتقمنا لشرفنا»، مشيرين إلى أنها كانت متزوجة، وتوفي زوجها وأقامت في منزل الأسرة، وقررا التخلص منها بعد التأكد من سوء سلوكها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وأحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم بمعاقبتهما بالسجن لمدة 3 سنوات لكل منهما.

البنك الأهلي
الشرقية منيا القمح حبس قتل زهرة شرب السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB