موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

كورونا .. إصابة رئيس البنك الأهلي في عدن

البنك الأهلي اليمني
البنك الأهلي اليمني

أعلن رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب مساء اليوم الخميس إصابته وافراد أسرته بجائحة كورونا كوفيد 19، في أول إعلان رسمي يؤكد وصول الوباء الى البنك الاهلي في العاصمة عدن.

وقال حلبوب في منشور على فيسبوك رصدته عدن تايم : ”دعواتكم لي ولأسرتي بالشفاء العاجل من جائحة كرونا. أدعو جميع الاصدقاء للتعامل مع ( كورونا ) بجدية، والالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية، لتخفيف الضغط على النظام الصحي في الاشهر القادمه”.

والغريب في الأمر أن إعلان قيادة البنك الاهلي ممثلة برئيس مجلس إدارته حلبوب اليوم، جاء بعد جملة من اللقاء والمشاركات والاحتفالات التي شارك فيها حلبوب خلال الأيام القليلة الماضية وكان اخرها امس الاربعاء اثناء مشاركته في افتتاح ( مختبر الحاسوب ) المقدم كهدية من البنك الاهلي اليمني لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن، ومخالطته للعديد من الشخصيات الجامعية.

كما جاء اعلان حلبوب بعد يومين من مشاركته في حفل احياء ذكرى 8 مارس عيد المرأه العالمي في البنك الاهلي اليمني الادارة العامة عدن، ومخالطته للكثير من موظفي وموظفات البنك الاهلي.

يذكر ان منظمة الصحة العالمية أكدت مرارا ان كورونا ينتقل عدواه بسرعة كبيرة اثناء المخالطات الاجتماعية ولمس اسطح معدنية وتبادل التحايا بالايدي، مشددة على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وتطهير الاسطح والايدي وغسلها بالماء والصابون مرارا ولمدة لا تقل عن 20 ثانية.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب عدن
tech tech tech tech
CIB
CIB