موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

إصابة عروسين في هجوم خلال موكب الزفاف

زفاف هندي
زفاف هندي

لم تكتمل فرحة عريس وعروس بزفافهما، فبدلًا من التوجه إلى حفل الزفاف توجها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ومن ثم إلى قسم الشرطة للإبلاغ عما جرى لهما على يد مجموعة من الأشخاص الذين رشقوهما بالحجارة.

 

 

كان العريس والعروس متجهين في موكب الزفاف ”الزفة”، حيث يقام حفل الزفاف، عندما اعترضهما مجموعة من الأشخاص ورشقوهم بالحجارة في منطقة أرافالي بولاية ”غوجارات” وأصيب العروسان، بحسب ما نشر موقع هندي ”تايمز أوف إنديا”.

 

 

لتفسد تلك المجموعة زفة العريس بسبب اعتراضهم على غطاء رأس تقليدي يرتديه بعض أقارب العروسين واستخدامهم نظام موسيقى ”دي جي” أثناء مرورهم بالزفة، وقال المفتشآر إم دامور، من مركز شرطة أمباليارا، إن الحادث وقع عندما كان الموكب متجهًا للزواج في قرية ”لينش” الهندية.

 

 

وبعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة، تم القبض على تسعة رجال الذين شاركوا في الاعتداء، وقال المسئول نقلا عن شكوى قدمها ابن عم العروس إن بعض الناس من لينش ألقوا الحجارة على موكب الزواج عندما دخل القرية.

 

 

وعندما حاول المشتكي وأفراد الأسرة الآخرون التحدث مع المتهمين وحثوهم على وقف رشق الحجارة والسب، زُعم أن أحد المتهمين اعتدى على أحد أقارب العروس، وفقًا لمعلومات الشرطة.

 

 

كما يُزعم أن المتهم حذر أسرة العريس والآخرين من الامتناع عن ارتداء غطاء الرأس التقليدي وتشغيل الموسيقى على نظام DJ أثناء الزفاف، كما وجهوا تهديدات بالقتل إلى صاحب الشكوى وأفراد أسرته.

البنك الأهلي
موكب زفة حفل زفاف العريس العروس أقارب العروس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB