موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع شخص وإصابة 5 في حادث تصادم ببني سويف

مستشفى بني سويف التخصصي
مستشفى بني سويف التخصصي

لقي عامل مصرعه، وأصيب 4 آخرين، مساء اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بأخرى نقل على الطريق الصحراوي الشرقي أعلى نفق أبو صالح شمال محافظة بني سويف، وجاري نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، والجثة إلى مشرحة المستشفى ذاتها تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص مع أخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي، قرب نفق جزيرة أبو صالح شمال المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وجاري اتخاذ الإجراءات المتبعة وإبلاغ الجهات المعنية من إسعاف لسرعة نقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتوجيه إدارة المرور لاتخاذ اللازم نحو رفع آثار الحادث.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، بالإضافة إلى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ذاتها.

وتبين أن المصابين في الحادث هم «رامي شحاته عز الدين»، 35 عاما، مقيم ملوي بالمنيا، سائق، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، و«رامي عصام حبيب»، 32 عاما، مقيم ملوي بالمنيا، عامل، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، و«رائد فرج منير»، 30 عاما، مقيم ملوي المنيا، عامل، مصاب كدمات وسحجات بالجسم، و«مروان علي عبد العظيم»، 30 عاما، مقيم ملوي المنيا، عامل، مصاب جرح قطعي بالرأس حوالي 10 سم.

كما تبين أن الجثة لعامل يدعى «عبده عبد القادر محمد حسين»، 35 عاما، مقيم ملوي بالمنيا، وجرى إيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تحرير محضرا بالحادث.

البنك الأهلي
بني سويف مديرية أمن بني سويف حادث مروري بصحراوي بني سويف الشرقي تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي حادث تصادم
tech tech tech tech
CIB
CIB