موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة تصرح بدفن ضحايا مركب مريوط

أهالى ضحايا المركب الغارق
أهالى ضحايا المركب الغارق

تسلم أهالي ضحايا المركب الغارق في بحيرة مريوط، غرب الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، جثامين 9 من الضحايا، الذين تم انتشالهم منذ غرق المركب مساء أمس الاثنين، فيما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن مفقودين آخرين.

وقرر الأهالى أداء صلاة الجنازة على جثامين الضحايا ودفنهم في مقابر العائلة، وذلك بعدما ثرحت النيابة العامة بدفن جثث الضحايا، وتسليمها إلى ذويهم، من مشرحة مستشفى العامرية غرب الإسكندرية.

ويعيش أهالي الضحايا في حالة قاسية، حيث يقعون ما بين انتظار خروج باقي الجثامين، وبين انتظار لحظة دفن جثث الضحايا التي تم انتشالها من مياه البحيرة، والتي تم نقلها إلى مشرحة مستشفى العامرية العام، وما بين المصابين المتواجدين في مستشفى العامرية.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن حصيلة ضحايا المركب الغارق ببحيرة مريوط بلغت، حتى مساء الثلاثاء، 9 جثث و5 مصابين و2 ناجين، لافتاً إلى تواجده مع الأهالي بمنطقة «الجراري»، قرب مدينة برج العرب، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، لمتابعة انتشال الجثث ونقل المصابين للمستشفيات.

وأضاف المحافظ أن أعمال البحث عن المفقودين مازالت جارية، لافتاً إلى أنه عقب وقوع الحادث، تم رفع درجة الاستعداد بجميع الجهات المعنية، للتعامل مع تداعيات الموقف، وتم توجيه عدد 4 وحدات إنقاذ لانتشال الغرقى والمصابين، وتخصيص 4 مستشفيات بمحيط الحادث لعلاج المصابين، و4 سيارات إسعاف بموقع الحادث، بالإضافة إلى تواجد مديرية التضامن الاجتماعي وجميع الجهات المعنية لتوفير أي احتياجات في الحال.

البنك الأهلي
الإسكندرية المركب الغارق غرق المركب غرب الإسكندرية بحيرة مريوط المركب الغارقة غرق مركب تسليم الجثامين ضحايا المركب الغارق

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB