موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

إيه الحكاية؟.. 3 حوادث تعرض لها فريق عمرو أديب والجاني سيارات النقل

الإعلامي عمرو أديب مقدم
الإعلامي عمرو أديب مقدم

الحكاية ليس مجرد اسم لبرنامج شهير يتابعه ملايين المصريين، ولكنه يحمل مفارقات غريبة ومأساوية لفريقه في آن واحد، ففي ساعة متأخرة من أمس الأول الثلاثاء، تصدر خبر حادثة الإعلامي عمرو أديب، التي نقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد، مساء الثلاثاء الماضي، مواقع الأخبار ومنصات التواصل الاجتماعي بعد اصطدام سيارته بعربة نقل كانت محملة بإسطوانات أنابيب غاز، بمدينة 6 أكتوبر، ولكن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها لفريق عمل برنامج الحكاية، إذ تعرض القائمون على البرنامج إلى حادثتين سابقتين مختلفتين، بنفس الطريقة، أسفرا عن وفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة ثلاثة آخرين، والغريب في الأمر أن المشترك في جميع الحوادث «عربات النقل»، وهنا يطرح السؤال نفسه "إيه الحكاية؟".

كانت الحادثة الأولى بتاريخ الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، حيث تعرض طارق صبري، مدير تحرير برنامج «الحكاية» إلى حادث سير، بعد أن اصطدمت سيارته بعربة نقل تحركت بشكل مفاجئ إلى منتصف طريق «قنا-سفاجا» عند الكيلو 15 أثناء توجهه للاحتفال بالمولد النبوي الشريف مع عائلته في الصعيد.

وأسفر الحادث عن وفاة زوجته وابنته، وتعرضه هو وطفلتيه لإصابات متفرقة، ودفن الزوجة والابنة في مقابر العائلة بمركز نقادة محافظة قنا.

وفي الخميس 12 ديسمبر 2019، توفي شريف السقا، مخرج برنامج «الحكاية، بعد تعرضه لحادث سير، واصطدام سيارته بعربة نقل تحمل القمامة كانت تقف بشكل خاطئ على يسار الطريق، في شارع النصر بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وشيعت جنازته في اليوم التالي عقب صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وخلال حلقة الجمعة 13 ديسمبر 2019، من برنامج «الحكاية»، انهار عمرو أديب باكيًا على وفاة مخرج البرنامج: «معلش مقدرتش أمسك دموعي المخرج شريف السقا صوته دائما كان في وداني وهو بيوجهني طول الحلقة، وهو من المخلصين في عمله».

وكان الإعلامي عمرو أديب، دائمًا ما يخصص أجزاء من حلقات برنامجه «الحكاية» المذاع من عبر فضائية إم بي سي مصر يوميًا من الجمعة إلى الإثنين في تمام العاشرة مساء، للحديث عن مخاطر سيارات النقل على الطرق السريعة، والحوادث الكثيرة والمتكررة التي تحدث بسببها.

البنك الأهلي
الإعلامي عمرو أديب حادث عمرو أديب حادثة عمرو أديب إصابة عمرو أديب وفاة مخرج برنامج الحكاية المخرج شريف السقا وفاة زوجة طارق صبري طارق صبري برنامج الحكاية الحكاية عمرو أديب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB