موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 07:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كانت على خلافات مع طليقها.. انتحار ربة منزل بسم فئران بقليوب

جثة
جثة

كشفت التحقيقات التي أجراها قسم قليوب بمحافظة القليوبية، في واقعة انتحار ربة منزل بسم فئران ووفاتها في الحال، عن مرورها بظروف نفسية سيئة.

وبسؤال زوجها وشقيقها وجارتهم بالسكن أقروا بتناول المتوفية المادة السامة بقصد الانتحار، حيث فوجئ زوجها الحالي عقب عودته من شراء بعض المستلزمات، أنها في حالة إعياء شديد وقيء، وعلل ذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة؛ لوجود خلافات بينها وبين طليقها السابق، ولم يشتبهوا جنائيا في الوفاة.

كان تبلغ لقسم قليوب من مستشفى الدمرداش، بلاغًا يفيد بوصول «إيمان.ف.ا» 34 عامًا، ربة منزل، مقيمة في قليوب، ومصابة بحالة تسمم، إثر ادعاء تناول قرص حفظ غلال «سم فئران»، وتوفيت أثناء محاولة إسعافها بالمستشفى.

كانت مدينة قليوب، قد شهدت حادثًا مأساويًا، حيث انتحرت ربة منزل بتناول سم الفئران لخلافات زوجية مع طليقها الذي رفض تنفيذ حكم المحكمة بضم أولادها لحضانتها، بعد أن تزوجت من آخر.

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى قليوب العام، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة التي كشفت عن وجود خلافات مع طليقها هي السبب الذي دفعها للانتحار.

كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بانتحار ربة منزل بسم الفئران بقليوب.

وتبين من تحريات الرائد مصطفى دياب، رئيس مباحث قليوب، أن المجني عليها تدعى «إيمان.ف.أ» ربة منزل، 34 عامًا، حيث كانت متزوجة من شخص آخر بمدينة المنصورة، و انفصلت عنه ، وتزوجت بأخر من مدينة قليوب منذ 3 أشهر، وحصلت على أحكام قضائية ضد طليقها لضم أولدها الصغار لحضانتها، ولكنه رفض ولم تتمكن من تنفيذ الأحكام ، الأمر الذي أثر على نفسيتها ودفعها للانتحار.

البنك الأهلي
القليوبية انتحار ربة منزل ربة منزل قليوب حوادث قليوب مديرية أمن القليوبية
tech tech tech tech
CIB
CIB