موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اعترافات فتاة القطامية القاصر: علاقتي مع الطبيب كانت بالتراضي

فتاة
فتاة

كشفت جهات التحقيق عن تفاصيل جديدة في واقعة هتك عرض فتاة القطامية القاصر، على يد طبيب داخل شقة سكنية في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة.

التفاصيل الجديدة جاءت على لسان الفتاة التي اعترفت بأن علاقتها الجنسية بالطبيب كانت بالتراضي، وأنها كانت بصحبة فتاتين وشابين آخرين من أصدقائها في حفلة جنس جماعي سبقت علاقتها بالطبيب بقرابة ساعتين، وأنها انتظرت مع الطبيب لممارسة الجنس معه بعد انصراف باقي أصدقائها.

وقالت الفتاة البالغة من عمرها 15 سنة، في تحقيقات النيابة العامة: العلاقة الحميمية مع الطبيب حصلت بالتراضي وبغير مقابل مادي منه، وأنا مبلغتش الشرطة وفوجئنا بحضور الضباط بعد ما بلغت صديقتي شرطة النجدة.

وأضافت أنها تعرفت على الطبيب وصديقيه منذ عدة أشهر، لافتة إلى أن لقاءهما الجنسي كان اللقاء الأول، داخل شقته في القطامية.

ونوهت الفتاة إلى أنها لم تكن عذراء وقت علاقتها بالطبيب وأنها فقدت عذريتها منذ عدة أشهر خلال علاقة جمعتها بشاب خدعها بالحب وأقام معها علاقة جنسية وتهرب منها، مشيرة إلى أنها بحثت عنه مرات كثيرة فلم تجده، فتكتمت على الموضوع ولم تخبر أسرتها بأي شيء حتى تعرفت على صديقتين وبعدها انجرفت معهما في علاقتهما بالشباب.

وأشارت إلى أنها حضرت الحفلة الجنسية داخل منزل الطبيب في ساعة متأخرة وجلست معه وأقام معها علاقة جنسية بالتراضي، وأنها لم تخبره بعمرها كما أنه لم يسأل هو الآخر عنها عن عمرها.

وتابعت الفتاة في تحقيقات النيابة، بأنها فوجئت أن الشاب الذي كان معها طبيب بعد القبض عليهما. ونسبت النيابة للمتهمة تهمة ممارسة الرذيلة وقررت حبسها وإحالتها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وأثبت التقرير أن الفتاة ليست عذراء، وأنها مارست الجنس مرات متكررة قبل العلاقة الأخيرة.

البنك الأهلي
طبيب القطامية هتك عرض فتاة القطامية الحوادث السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB