موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الطقس السيئ يغلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة

طقس الإسكندرية
طقس الإسكندرية

أعلنت سلطات ميناء الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، غلق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة، أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح، وارتفاع الأمواج.

وقال أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن إغلاق البوغازين، جاء حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها، أو بأرصفة الميناء، لضمان سلامة الملاحة البحرية.

وأكد المتحدث الرسمي لميناء الإسكندرية، على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.

ومن جانبه، وجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إدارات الميناء المختلفة بتوخي الحذر، وإتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات الشحن والتفريغ، حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

كانت موجة من الطقس السيئ ضربت سواحل الإسكندرية، اليوم، يصاحبها هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح باردة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

البنك الأهلي
الإسكندرية طقس الإسكندرية طقس اليوم الطقس درجات الحراره درجات الحرارة اليوم درجات الحراره غداً أمطار على الإسكندرية أمطار غزيرة على الإسكندرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB