موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حادث تصادم.. مصرع سيدة وإصابة نجلتها في السنبلاوين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها، واصيبت نجلتها وسائق توك توك، أثر حادث تصادم بين ميني باص وتوك توك على طريق ” السنبلاوين - كفر صقر ) بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصابان ومتوفاة على طريق ”السنبلاوين -كفر صقر”) أمام قرية ” طرانيس العرب ” دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم ” د ص ب ٩١٤٢ مینی باص” قيادة ” حسين إبراهيم السيد إبراهيم ” 41 عاما، سائق بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، ومقيم قرية ” سلكا ” دائرة مركز المنصورة باتجاه السنبلاوين، توك توك رقم ( ٣٥٥٣٤ دقهلية ) قيادة ” نادر السيد عبوده عبدالله أحمد ” ۳۰ عاما، سائق، ومقيم قرية ” بشمس ” دائرة المركز باتجاه كفر صقر التخطى الخاطئ لقائد السيارة، مما أدى إلى إصطدامه بالتوك توك بالمواجهة.

ونجم عن ذلك إصابة كل من قائد التوك توك بجرح قطعي بالرأس، ومرافقاه كلا من ” صباح برهام الباعة ” ٥١ سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية ” سمنود ” غربية اشتباه كسر بالفخذ الأيمن واشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح قطعية متفرقة بالجسم، نجلتها ”ندى رمضان عبده البلتاجي ” ۲۰ عاما طالبة، ومقيمة بذات العنوان.. كدمة بالجبهة واشتباه ما بعد الإرتجاج وتم نقلهم إلى مستشفى السنبلاوين العام، وتوفيت الثانية عقب وصولها.

وبسؤال قائد التوك توك والمصابة الثالثة أيدا مضمون الفحص، وإتهما قائد السيارة بالتسبب في الحادث لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق

تم التحفظ على المركبتين تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۳۰۰۱ جنح مركز السنبلاوين، جارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
مصر مقتل مصر السنبلاوين الدقهلية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB