موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 05:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. أسطرلاب تختار شرم الشيخ أفضل الوجهات السياحية 2021

Astrolabe تختار مدينة شم الشيخ أفضل الوجهات السياحية للسفر عام 2021
Astrolabe تختار مدينة شم الشيخ أفضل الوجهات السياحية للسفر عام 2021

اختارت وكالة السياحة والسفر «أسطرلاب»، «مدينة السلام» شرم الشيخ، كأفضل الوجهات السياحية للسفر إليها خلال العام 2021، كما جاء في استفتاء بحسب تقرير نشرته صحيفة comunicati stampa الإيطالية.

وذكرت وكالة السياحة والسفر، وفقا لما ورد في التقرير الصحفي، أنّ شرم الشيخ واحدة من أكثر الوجهات شهرة وشعبية، وقضاء الإجازة بها سيجعل زائريها يعيشون تجربة سياحية فريدة ومميزة، وسيودون دائما عند زيارتها تكرار الزيارة مرات عديدة.

وأوضحت الوكالة كل ما يجب أن يعرفه السائح عن مدينة شرم الشيخ قبل السفر إليها، لافتة إلى أنّها «وجهة سياحية آمنة»، كما أنّ السائح سيتمكن عند قضاء إجازته في المدينة من الاستمتاع بالأماكن الساحرة بها وبالجو الدافئ والشواطئ الرملية المشمسة والطبيعة الخلابة والمياة الفيروزية الصافية، إضافة إلى الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الساحرة والأسماك الملونة الزاهية والنادرة.

ولفتت الوكالة، إلى أنّ السائحين يمكنهم زيارة متحف شرم الشيخ للتعرف على الحضارة المصرية العريقة، والتجول في شوارع المدينة والسوق السياحي، والتعرف على المنتجات اليدوية التراثية التي تشتهر بها سيناء، والاستمتاع بمشاهدة السماء الصافية الممتلئة بالنجوم.

البنك الأهلي
السياحة وكالة السياحة والسفر شرم الشيخ اسطر لاب
tech tech tech tech
CIB
CIB