موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

داليا البحيري.. تزوجت ٣ مرات وطردت والدها وشقيقها بسبب كورونا

داليا البحيري
داليا البحيري

تلقت الفنانة داليا البحيري صدمات عديدة في حياتها الشخصية أوجعت قلوب المصريين، رغم نجاحاتها بالأعمال «الدرامية والسينمائية» بدأت بوفاة ابنتها الأولى بعد 9 أشهر من ميلادها، ورحيل طليقها الثاني والد ابنتها الثانية، وإصابة زوجها الثالث بكورونا.

ولدت داليا البحيري عام 1970 بمحافظة الغربية، وتخرجت من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وعملت كمرشدة سياحية، وبعدها عملت مقدمة برامج في القنوات الفضائية المصرية، وبعدها عملت كعارضة أزياء، وفازت بلقب « ملكة جمال مصر » عام 1990.

مشوار فني

بدأت داليا البحيري، مشوارها الفني بالمشاركة في أفلام سينمائية أبرزها «علشان ربنا يحبك، والباحتاث عن الحرية» وخاضت البطولة في فيلم «محامي خلع، والسفارة في العمارة، وحريم كريم، وأحلام حقيقية»، وبمسلسلات «صرخة أثنى، وريش نعام، يوميات زوجة مفروسة».

تزوجت الفنانة داليا البحيري، المرة الأولى من سعيد جميل، ولم يستمر زواجهما طويلا وانتهى بالطلاق بعد ميلاد طفلتها الأولى «خديجة» وتوفيت بعد 9 شهور من ولادتها، وكانت أول صدمة في حياتها.

الصدمة الثانية

وبعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال فريد المرشدي، وأثمر زواجها إنجاب ابنتها «قسمت»، وانفصلا بعضها والبعض، وبعد أشهر قليل من انفصالهما، تلقت داليا البحيري الصدمة الثانية بوفاة طليقها ووالد ابنتها في حادث تصادم سيارة بطريق السويس عام 2014.

وتزوجت الفنانة داليا البحيري للمرة الثالثة برجل الأعمال حسن سامي، وأثرت تلك الزيجة حالة من الجدل وكانت مفاجأة للجمهور، بعد أن ظل زواجهما سري، حتى تم الإعلان عنه في شهر ديسمبر عام 2016.

وفاة الابنة

وأوجعت داليا البحيري قلوب المصريين وجمهورها، بعد حديثها عن وفاة ابنتها «خديجة»، بقولها «ربنا رحمها من معاناتها ومرضها، خديجة لو كانت عاشت كانت هتتعب كتير، وربنا اختار لها الراحة لأنها كانت تتألم كثيراً، وربنا عوضني خير بعد وفاتها بابنتي «قسمت».

خبطة كبيرة

وتلقت الفنانة داليا البحيري، صدمة جديدة، وصفتها بـ«خبطة كبيرة» نتيجة إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي، وكشفت عن تفاصيل ما فعلته مع عائلتها بسبب كورونا، قائلة: «قمت بعمل عزل لأفراد الأسرة، ورفضت استقبال أشقائي، وطردت أبويا وإخواتي من البيت خوفاً عليهم من كورونا».

البنك الأهلي
داليا البحيري حياتها الشخصية كلية السياحة والفنادق ملكة جمال مصر السلطة مصر أخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB