موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع شاب فلسطيني وإصابة آخر في انقلاب ملاكي

حادث مروع بالمنوفية
حادث مروع بالمنوفية

لقي شاب فلسطيني مصرعه وأصيب آخر في حادث مروع وقع قبل قليل، في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي كانا يستقلانها، حيث تم نقل المصاب وجثة الشاب المتوفي إلى مستشفى السادات العامة، وإخطار الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد الدكتور أمجد عبد الحميد، مدير الإسعاف بالمنوفية، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحادث وقع نتيجة انفجار أحد إطارات السيارة الملاكي التي كان الشابان يستقلانها، مما أدى إلى انقلابها، مشيراً إلى أنه تم الدفع بسيارتي إسعاف، وتبين وفاة أحد الشابين، وإصابة الآخر بجروح وكدمات وكسور بالجسم والوجه، حيث تم نقله إلى مستشفي السادات العام لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر لـ«الوطن» أن الشاب المتوفى يدعى «محمد ج. ع.»، 18 سنة، فلسطيني الجنسية، والمصاب يُدعى «إياد ع. ج.»، 19 سنة.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة السادات لمعاينة مكان الحادث، وتم الدفع بسيارة إنقاذ لرفع السيارة الملاكي من موقع الحادث، وإعادة فتح الحركة المرورية على الطريق مرة أخرى، كما انتقل عدد من القيادات التنفيذية بمدينة السادات إلى مكان الحادث، لمتابعة عودة الحركة المروية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بمركز شرطة السادات، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، ويجري إنهاء إجراءات تسليم جثة الشاب المتوفي إلى ذويه.

البنك الأهلي
المنوفية مصرع شاب فلسطيني حادث مروري مروع انقلاب سيارة ملاكي انفجار إطار سيارة ملاكي السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB