موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 07:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المجني عليها: انجذبتله واتجوزنا عرفي.. المتهم بهتك عرض طالبة الإعدادي: العلاقة برضاها

ارشيفية
ارشيفية

تفاصيل صادمة، كشفت عنها التحقيقات التى جرت فى واقعة هتك عرض «سلمى» طالبة الإعدادي بمنطقة عين شمس، على يد زوج صديقة الطالبة المجني عليها، حيث اعترف المتهم «شعبان محمود» بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنها جرت بموافقة المجني عليها.

 

قالت الطفلة المجني عليها، إنه فى مايو الماضي، توجهت للكوافير من أجل قضاء العيد مع والدتها المنفصلة عن والدها، وتقابلت مع صديقتها «نورهان»، التي أقنعتها بالعيش معها فى شقتها بمنطقة عين شمس، ووافقت الطالبة صاحبة الـ14 عاما، وتوجهت معها إلى هناك بعدما استقلتا «توك توك».

 

أكملت الطالبة فى أقوالها بالإشارة إلى مفاجئتها بوجود شاب داخل الشقة، حيث أخبرتها صديقتها نورهان، أنه زوجها العرفي، وأنه لن يقترب منها، وأضافت المجني عليها، أنها انجذبت له، ووافقت على عرضه عليها بالزواج منها عرفيا، تجنبا للمشكلات التى أحدثها بعد الجيران، معترضين على وجودهم داخل شقة واحدة، وتم كتابة ورقة فيما بينهما.

 

وواجهت النيابة المتهم بأقوال الطالبة المجني عليها، وقال إن ما حدث كان برضاها وموافقة منها بموجب عقد عرفي وقعاه سويا داخل الشقة، بحضور زوجته العرفية أيضا «نورهان»، وأكد المتهم أن عبّر عن رغبته من المجني عليها، فوافقت وكتب الورقة فيما بينهم، ثم أقام معاها علاقة كاملة.

 

وأضاف المتهم خلال التحقيق معه، أن زوجته العرفية الأولى «نورهان»، شعرت بالغيرة من صديقتها الطالبة المجني عليها، بسبب تفضيل المتهم لها، فطلبت منه تمزيق الورقة العرفية، كما طلبت منها مغادرة الشقة، وقامت بطردها منها.

وفي ختام التحقيقات التى باشرتها النيابة في القضية، أمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، حيث نظرت محكمة جنايات القاهرة القضية، وأصدرت حكما بمعاقبة المتهم شعبان محمود كامل، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لإدانته بهتك عرض الطالبة.

البنك الأهلي
حوادث اليوم أخبار الحوادث اليوم عين شمس هتك عرض النيابة العامة السجن المشدد
tech tech tech tech
CIB
CIB