موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

4 أسماء يراهن عليها موسيماني أمام بالميراس.. من هم؟

بعثة فريق الأهلي موسيماني
بعثة فريق الأهلي موسيماني

تختتم اليوم الخميس، بطولة كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث، في حين يلتقي بايرن ميونيخ نظيره تيجريس أونال المكسيكي لتحديد بطل المنافسة.

تقام المباراة في الخامسة مساءً على ملعب المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس اتش دي (المفتوحة) والكأس 1.

ويبقى هناك عدد من العناصر التي يراهن عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في هذه المواجهة الصعبة التي يأمل خلالها في قيادة العملاق الأحمر لحصد البرونزية، وتكرار ما حدث في نسخة 2006:

-أليو ديانج

يعتبر هو أهم عنصر في هذه المواجهة بصفوف النادي الأهلي، حيث لم يستنزف بشكل كبير من الناحية البدنية سواء أمام الدحيل القطري أو أمام بايرن ميونخ، ويحتاج بشدة بيتسو موسيماني للدفع به في هذا اللقاء وذلك من أجل إعادة الاتزان لخط الوسط دفاعيا وهجوميا.

-شريف وبواليا

جاء تجاهل موسيماني للثنائي في التشكيل الأساسي خلال مباراتي بايرن ميونخ ليزيد من دوافع الثنائي للتألق ومحاولة تقديم نفسهم بشكل جيد في مواجهة بالميراس البرازيلي والتي يحلم خلالها المارد الأحمر بتحقيق الفوز.

-طاهر محمد طاهر

ظهر بشكل جيد في مواجهة بايرن ميونخ حيث يمتلك شخصية كبيرة، وجاءت الغيابات الآخيرة للفريق بخسارة خدمات حسين الشحات ومحمود كهربا، ليقترب طاهر من الحصول على فرصة جديدة للمشاركة بالقميص الأحمر، كما من المؤكد أن يضع موسيماني آمال كبيرة على اللاعب لتعزيز الدور الهجومي للفريق.

البنك الأهلي
الأهلي في المونديال مونديال الأندية دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB