موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة تاجر مخدرات أثناء القبض عليه بقنا

تاجر مخدرات يقفز من منزله بقنا
تاجر مخدرات يقفز من منزله بقنا

قفز تاجر مخدرات بقرية دندرة بمركز قنا ، اليوم، من الطابق الثاني من منزله أثناء القبض عليه ، مما أصيب في قدميه، وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة .

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يفيد بإصابة شاب بعدما أقدم على القفز من الطابق الثاني أثناء محاولة قوة أمنية ضبطه بتهمة الإتجار في المخدرات، وبحيازته كمية من الحشيش، وتم نقله إلى مستشفى قنا العام.

كانت معلومات وصلت إلى مكتب مكافحة المخدرات في الصعيد بقيام شاب بالاتجار في المخدرات، وجرى التحريات وثبت قيامه بذلك.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى منزل المتهم ويدعى «أحمد.ر» 24 عاما، تاجر مخدرات، وأثناء القبض عليه قفز من الطابق الثاني، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر بقرية دندرة، وتم ضبط المتهم ونقله إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة.

ويأتي ذلك في إطار الحملات الأمنية بمحافظة قنا، لضبط تجار المخدرات في قرى ونجوع ومراكز المحافظة، خاصة قنا ونجع حمادي، حيث جرى ضبط العشرات على التجار الذين يتداولون ويبيعون المواد المخدرة مثل الحشيش والأفيون والشابو والأقراص المخدرة.

وقال مصدر أمني، إن الحملات مستمرة في ضبط حائزي المواد المخدرة في المحافظة، لمنع انتشارها والحد من الجرائم التي يرتكبها متناولي المواد المخدرة والتي عادة ما يكونوا في وعيهم، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل وفق تحريات ومعلومات موثقة حول تلك العناصر المخربة في المجتمع التي تبيع تلك المواد المخدرة.

البنك الأهلي
تاجر مخدرات قنا المواد المخدرة القبض عليه السلطة مصر القفز من الطابق الثاني
tech tech tech tech
CIB
CIB