موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أميرة أبوشقة: السيسي رصد مشكلات مزمنة

أميرة أبو شقة
أميرة أبو شقة

أكدت النائبة أميرة أبوشقة، عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي استشعر آلام المواطن المصري، وحصر ورصد مشكلات مزمنة منذ عقود، وقرر أن يعطي الأمل ويبني دوله قوية عصرية، يعيش فيها المواطن حياة كريمة.

وأضافت النائبة، في بيان لها، أن الرئيس في مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على mbc، وجه عددا من الرسائل الهامة، التي شملت الوضع الداخلي والخارجي، وأكد أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة، واستعرض عددا كبيرا من المشكلات التي عانى منها الشعب المصري، وأقر حلولا لها، مؤكدة أننا أمام قائد تحمل المسؤولية، ووضع الحلول، وراهن على شعبة وكسب الرهان.

ولفتت أميرة أبوشقة، إلى أن الرئيس بإعلانه بدء برنامج حياه كريمة، زرع الأمل داخل كل مواطن في الريف، في أن حلم وحق العيش في حياة كريمة واقع قد بدء بالفعل.

وشكرت عضو مجلس النواب، الرئيس الإنسان الذي لم ينس أحد في وطنه، وناصر المرآة وانتصر لها، ودعم أصحاب الهمم والشباب، وطوائف وقطاعات الشعب المصري كافة.

كان الرئيس السيسي قد أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، على فضائية MBC مصر، أمس، أن أعداء الخارج يستهدفون الدولة المصرية، ولا يقصدونه، بل الشعب المصري.

وقدم الرئيس السيسي عددا من الرسائل إلى الشعب المصري، مؤكدا ضرورة تماسك الجميع، وترابطهم في ظل التحديات الكبيرة التي تمر بها الدولة المصرية، قائلا: «متخافوش من موضوع سد النهضة، والملف الليبي في طريقة إلى التحسن، ونحن حريصون على السير في طريق السلام والاستقرار».

وتناول الرئيس مبادرة حياة كريمة، وأزمة الإسكان وغيرها من الأزمات التي يعاني منها الشعب المصري.

البنك الأهلي
أميرة أبو شقة السيسي رسائل السيسي مداخلة السيسي التصالح في مخالفات البناء السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB