موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 07:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مجرشي يرحل إلي الفيصلي

الشباب السعودي
الشباب السعودي

قررت إدارة الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان اليوم السبت، رسمياً عن إعارة أحد لاعبي الفريق الأول إلى الفيصلي.

ووافقت إدارة نادي الشباب على إعارة اللاعب علي مجرشي إلى الفيصلي ليمثل صفوف الفريق الأول حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتسعى إدارة الفيصلي للتعاقد أيضاً عبدالعزيز الدوسري لاعب وسط النصر في الفترة الشتوية الحالية ويتوقف حسم الصفقة على موافقة الإدارة النصراوية.

وفي سياق آخر؛ حقق الشباب فوزاً كبيراً على الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم السبت.

وتقدم الشباب بهدف أول عن طريق إيفر بانيجا خلال الدقيقة “18” من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد لمسة يد على لاعب الرائد.

وأضاف كريستيان جوانكا هدف ثاني لصالح الشباب خلال الدقيقة “25” بعد أسيست رائع من اللاعب عبدالله الزوري من الناحية اليسرى.

وتمكن فابيو ماريتينز من تسجيل الهدف الثالث للشباب بالدقيقة “45” بعد أسيست من سيبا لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم الليوث بثلاثية نظيفة.

وأحرز المغربي كريم البركاوي هدف أول للرائد خلال الدقيقة “48” من زمن المباراة، واستطاع كريستيان جوانكا تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة “73” ليعزز النتيجة للشباب.

وبهذا الانتصار؛ عاد الشباب لصدارة الدوري السعودي للمحترفين بوصوله للنقطة 35 في المركز الأول بينما يتراجع الأهلي إلى المركز الثاني بـ33 نقطة.

البنك الأهلي
الفيصلي الشباب السعودي الدوري السعودي السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB