موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 6 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة

مستشفى بني سويف التخصصي
مستشفى بني سويف التخصصي

أُصيب زوجان و4 من أبنائهما بإصابات مختلفة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، في نطاق محافظة بني سويف، مساء اليوم السبت، وجرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي للعلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري أسفر عن إصابة 6 أشخاص، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي شمال نفق «أبو صالح».

وعلى الفور، وجه مدير الأمن بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإبلاغ الجهات المعنية من إسعاف، لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج والإسعافات، والمرور لمعاينة الحادث ورفع آثاره، واتخاذ الإجراءات القانونية.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ3 سيارات إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

واستقبل المستشفى التخصصي كلاً من: «علي عمر محمد»، 35 سنة، مصاباً باشتباه نزيف في البطن والصدر، و«زينب ناجي عبد العليم»، مصابة بكدمات وسجات في أنحاء مختلفة من الجسم، وأبنائهما «عبد الرحمن»، 8 سنوات، و«خديجة»، 6 أشهر، و«مريم»، 11 سنة، و«عمر»، 6 سنوات، مصابين بكدمات سطحية، ولم يتم حجزهم بالمستشفى، وجميعهم يقيمون بمركز ملوي في محافظة المنيا.

ووجه الدكتور صلاح عمر جودة، مدير عام مستشفى بني سويف التخصصي، بتوفير أوجه الرعاية زالإسعافات الأولية اللازمة لهم، وجرى تحرير محضر بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البنك الأهلي
بني سويف حادث مروري بصحراوي بني سويف حادث سيارة ملاكي اصابة زوجين مصابين مستشفى بني سويف التخصصي السلطة مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB