موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 05:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

محامية منه عبدالعزيز عن انتحارها: مش قادرة تكمل حياتها

منه عبد العزيز
منه عبد العزيز

قالت هدى نصر الله محامية منة عبدالعزيز، فتاة «تيك توك» الشهيرة، إن موكلتها أقدمت على الانتحار في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس لكنها لا تزال على قيد الحياة حتى هذه اللحظة، نافية معرفة أسباب اقدامها على الانتحار.

وأكدت نصر الله في تصريحاتها، أن منة تتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات ولم تستطع معرفة أسباب إقدامها على الانتحار حتى هذه اللحظة؛ قائلة: «لما تخرج هنعرف منها أسباب انتحارها إيه بالظبط، نافية تمامًا أن يكون تعامل شقيقها معها هو السبب».

وتابعت المحامية : «منة لسه صغيرة، ومش قادرة تكمل حياتها دون أب ولا أم ولا فيه إرشاد لها فكل شيء متوقع يحصل للأسف».

وعن نقلها لإحدى الدور النفسية أو دور التأهيل أكدت المحامي أنها لا تفضل ذلك إلا بإرادتها قائلة: «بلاش نوديها أي مكان غصب عنها عشان ده هيكون مش في صالحها لازم هي اللي تطلب ده بنفسها».

ونشرت منه عبدالعزيز المعروفة إعلاميًا بفتاة تيك توك، فيديو صباح اليوم تظهر فيه توثيقها محاولة انتحارها في بث مباشر عبر صفحتها على «فيس بوك» حيث أكدت قبل قيامها بقطع شرايين يدها «أنا بكرهكم ومش بحبكم.. أقسم بالله أنا مش بعمل حاجة وحشة ودخلت في نوبة بكاء.. مش عارفة أرضيكم ولا أرضي نفسي ولا عارفة أرضي أهلي.. أنا مش وحشة أنا كويسة عايزة أقول للناس حرام عليكم مش عارفة أعمل إيه».

وأضافت منة عبدالعزيز في فيديو الانتحار: «أنا بنت عندي 18 سنة وبيحصل فيا كده ليه، سامحوني أنا كرهت حياتي والله، أنا مش بعمل حاجة حرام ولاعمري أذيت نفسي».

وتابعت منة عبدالعزيز في الفيديو الانتحار اللايف: «أنا أصلا مش معايا فلوس ولا جنيه في جيبي؛ أنا تعبت أقسم بالله تعبت نفسيا وماديا من كل حاجة، سايبة البيت وأخويا مش بيحبني وكرهت حياتي».

وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل منة عبدالعزيز بعد إعادة تأهيلها نفسيا؛ وذلك بعد تعرضها للاعتداء الجنسي على يد صديقها داخل أحد فنادق واستضافتها وزارة التضامن الاجتماعي لإعادة تأهيلها بدلًا من الحبس الاحتياطي.

البنك الأهلي
منه عبد العزيز انتحار منه عبد العزيز محاولات انتحار منه عبد العزيز تيك توك مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB